منصة ميتاتريدر 4 لأجهزة الحاسوب

منصة التداول المتقدمة ميتاتريدر 4

منصة ميتاتريدر 4

ميتاتريدر 4 لأجهزة الحاسوب


استمتع بتداول العملات والنفط الخام والذهب والأسهم وأكثر من 250 منتجا باستخدام أشهر منصة تداول والتي تتميز بسهولة استخدامها وتقدمها في آن واحد وهي منصة ميتاتريدر 4 وباستخدام منصة ميتاتريدر 4 التي تقدمها MXTrade ، يمكن للمتداولين الاستفادة مع تنفيذ الصفقات بدون غرفة تداول (NDD) بالإضافة إلى التداول مع أدنى فوارق ضيقة باستخدام اللوتات الميكرو الصغيرة، وبالتالي تصبح تجربة التداول أكثر سهولة ويمكن إدارة مخاطرها بشكل أكبر

وعلاوة على ذلك، تتيح منصتنا للمتداولين تنفيذ استراتيجياتهم الخاصة على منصة ميتاتريدر 4 وتطبيق خوارزميات أدوات المستشارين الخبراء (EAS) بحيث تتم الصفقات بالكامل بشكل آلي، بما في ذلك عمليات التداول مثل إرسال الأوامر مباشرة، ووضع نقاط الإيقاف المتحركة وإدراج وتعديل الأوامر المعلقة



متطلبات النظام ويندوز 2000/XP/ Vista. المعالج 2 غيغا هرتز أو أسرع. ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) 512 م.ب (من المستحسن 1 غ.ب). وضوح الشاشة1024 x 768 أو أعلى. سرعة المودم/الاتصال 36.6 ك ب/ثانية. إنترنت متصفح إنترنت إكسبلورر إصدار 7 أو أحدث أو متصفح فايرفوكس إصدار 2 أو أحدث.

MetaTrader 4 Desktop

advanced trading platform MetaTrader 4

MetaTrader 4 Platform

Metatrader 4 Desktop


Trade Currencies, Crude Oil, Gold, Shares and more than 250 products, using the major popular, simply-accessible and advanced trading platform MetaTrader 4. Using MXTrade MT4 platform, traders can benefit with the No Dealing Desk (NDD) trading execution and trade with the lowest tight spreads using micro lots, hence making the trading experience more easier and risk-managed.

On top of that, our platform allows traders to implement their own strategies on MT4 and apply Expert Advisors (EAs) algorithms for full trade automation, including trading operations such as directly sending orders, placing trailing stops, inserting and modifying pending orders.



System Requirements Windows 2000 / XP / Vista. 2.0 GHz or faster CPU. 512 MB RAM (1 GB recommended). Screen resolution 1024x768 or higher. Modem/connection speed 36.6 Kbps or faster. Internet Explorer version 7.0 or later. Mozilla FireFox 2.0 or later.